أُمْ حَــسَـــنْ



اليوم دقت أجراس الرحيل و دق قلبي نبضه الأخير ...اليوم أرحل إلى عالم المجهول ..لا عودة لي من بعدها..سأرحل إلى دنيا باقية أودع دنيا فانية ...لا اعلم من سيذرف دموعا على رحيلي ويبكي ..و من سيفرح طربا بمغادرتي ...


إنني لأسمع نحيب والدتي و شجن أبي ..و لكن يا ترى هل ستذرف أنت دمعة على رحيلي ؟


اليوم تموت كلماتي ويترك قلمي وحيدا ...تتوسد نفسي قبرا يا لضيق اللحد و يا الم الفؤاد...يبدأ اليوم الحداد على فراقي و يبقى 40 يوما الحداد مفجوعا لرحيلي..؟.. فهل يا ترى ستبكيني بدمعة و تلبس السواد لحدادي؟؟

...لا تحزن

.. فلم يبق للحزن مكان

بالأمس كنت معك و غدا ستكون معي ..للحياة نهاية و اعلم إنني إن اظفر بك في حياتي فإن نهايتك حتما ستكون معي ..تحت الثرى ..سيجمعنا التراب و يوم النشور لنا لقاء..

فبعد المسير و قطع كل تلك المسافات رحلت ..وحيدة كما كنت وحيدة انتظرك...أرحل بعد كل هذا العناء من التعب ..من الاشتياق..من الانتظار ..فان كان لي عندك منزلة فزرني فاني اسمعك ...و قل لي انك تحبني تعشقني و انك ستبكي فراقي حتى الممات كما بكيتك أنا حتى الهلاك...و ان كان لا مكانه لي بقلبك ..فاخبر البحر عن موتي.. فسيكون اشد حزنا منك علي..فهو أعلم بحالي و أكثرهم بي معرفة .

فالبحر سيبكينني مع موجه و يندبني رثاءا كلما ذكرني أحدهم ...و لعله لي راسلا من حين يتذكر تقاسيمي يبكيني ...يبكيني عندما يتذكر اني لست هنا ..انتظر من يزورني..انتظر من يدعي لي ..انتظر من يترحم علي ..و انتظر من يكلمني فاسمعه..


قلبي ماعاد ينتظر إقبالك..ماعاد ينتظر شغفك..ماعاد ينتظر وفاءك..و ما عاد ينتظر قدومك..


لعلك تدرك دموعي عندما تفقد فقيدا لتحرمك الدنيا منه مثلما الدنيا حرمتني منك قبلا ...و اعلم أنك ستعيش دهرا و ترى عجبا
0 Responses