أُمْ حَــسَـــنْ
عروس تخضبت بالحناء و استعدت لاستقبال مهنئيها


تفرح خجلة بانتظار تلك اللحظة أن تزف بها لعريسها



ليلة أمس تزينت السماء و فرحت لفرحها

و بين زحام تلك المشاعر كانت ابتسامة

ابتسامة فرح

تشق طريقها إلى تلك القلوب



وببضع ساعات غابت الفرحة مع غياب الشمس


لتترك تلك الفرحة معلقة على جدران السواد بحبل القدر


تعلن الحداد

و تتخضب الحناء بدموع الحزن


***


....لآسفني دموع الجهراء على مفقوديها ....


لا اله الا الله ...تعددت الأسباب و الموت حق


لأسأل الله أن يلهم ذوي (فرح الجهراء) الصبر و السلوان


إنا لله و إنا إليه راجعون
9 Responses
  1. عورت قلبي
    يا فرحه ما تمت
    الله يرحمهم برحمته ويغفرلهم إنشالله


  2. esTeKaNa Says:

    اللهم آمين
    !!
    لم اعرف بحجم المأساه الا حين اصبحت هذا اليوم ،لا حول ولا قوة الا بلله
    :(


  3. انا لله وانا إليه راجعون

    الصراحة خبر مفجع نسال الله الرحمة للضحايا ويربط علي قلوب اهاليهم

    واتمني الصراحة يتحاسب المسؤول


  4. @alhaidar Says:

    إنا لله .. وإنا إليه راجعون


  5. لا حول ولا قوة ألا بالله
    الله يرحم موتاهم ويشفي مصابهم
    ويلهم أهلهم الصبر والسلوان
    أن لله وأن اليه راجعون


  6. Manal Says:

    انا لله وانا اليه راجعون

    الله يصبر الاهل


  7. ** الله يرحمهم جميعا


  8. 7osen Says:

    انا لله وانا إليه راجعووون

    الصراحة مصيبة بكل معنى الكلمة

    الله يصبرهم


  9. ** كل عام وانتي بخير ومبارك عليكم الشهر