أُمْ حَــسَـــنْ

سكون الليل يكسره صوت دقات الساعة
تشير للتاسعة والثلث مساءا



اليوم السبت



ملل



أحتسي كوب الشاي



دخان البخور يعطر الأجواء حولي
يبعث في نفسي قليل من الراحة




أتصفح مجلات أمامي تحت ضوء الانارة الخافت
وأحتسي كوب الشاي بكل ملل و روتين





هاتفي مغلق
فلا أ ريد أن أكلم أحدا ولا أريد لأحد أن يهاتفني




أنا وحيدة.... منعكفة....
في ركن من أركان سجني



!! عفوا بيتي






يخيل لي اليوم أنني لست بأفضل حال





أكره سكون هذه الليلة
و إحساس الملل.. الغضب..الوحدة
الذي يراودني




حياتي لم تعد كما هي
مر على هذا الحال أسبوع بكماله





ربي رحماك







لم تعد اللحظات بيننا تلك الهانئة كما اعتدها





بعد تلك المشادة الكلامية
مر عليها اسبوع بالتمام






كلانا يتجاهل نفسه و يعاند لكبريائه






لأول مرةمنذ ارتباطي به
أشعر أن كياني بلا وجوده عدم

اشتياقي له أصبح كما الداء
أنا ضائعة في غمرة هجرانه

وحيدة دون أطيافه









كم حاولت مرارا أن اتذكر لم كان ذاك الشجار ..كيف ابتدأ و لاي سبب كان
و لكن لم أجد الجواب الشافي








فحياتنا رهن مشادة كلامية










أسمع صوت المفتاح يدار بالقفل
و باب النحاس يفتح

خطواته بدأت ترن بمسامعي
دقات قلبي تزداد لهفة لرؤياه و كبرياء نفسي تعنف عيناي





و بمعمعة تفكيري يدخل هو
بثوبه الأبيض وملامحه الهادئة
وببروده اللامتناهي






كغيرها من الايام الماضية لا جدوى و لا سبيل لي غير ارتشاف الشاي والتماثل بأنني هنا وحدي لم أر خياله قط







أتصفح المجلة وأرى لقطات للمجتمع
يخيل لي أن الجميع يعيش بهناء إلا أنا
الكل يضحك يبتسم وحياتي أنا بهذا البرود






أسرح بخيالي مع تلك الصور







أستشعر حرارة تقترب من جسدي
ظلا يظلل نصفي الايمن





يبادرني بالسلام






ارمق جانبي الأيمن
فها هو هنا




وبابتسامه طالما عشقتها يبادرني
( وين تبين نروح نتعشى)





كلانا للأخر بيت و للبيوت أسرار








وعدنا كما كنا هو وأنا




20 Responses
  1. Cesc Says:

    سـ يعود ,
    خطوه منك .. خطوة منه .. تصلوا ..
    اول زيارة باخذ لي جوله ع البوستات ,
    دمتي بخير ..


  2. عيالي انتي اختي والله
    قلت معقول تطلع اهي اختي وانا مادري
    ليش القصة كووووبي
    هههههههههههه

    عالعموم
    الله يهنيكم
    ولا يمر بحياتكم اللي يكدركم
    وانشاالله الله يجمكم دوم
    لين تتجابلون شايب وعيوز
    بكل حب مع احفادكم

    :**


  3. Anonymous Says:

    سلمت يداك

    كلمات رائعة و معبرة و متناغمة مع الصورة اللي فوق

    :)

    لكن في شي ما فهمته؟!

    اللكزس شكو ؟؟!!

    كنت وايد مندمجة مع الكلمات ليما مرة وحدة طلعت اللكزس و قطعت حبل الافكار :p

    تحياتي و شكراعلى بوستاتك الجميلة :)


  4. Manal Says:

    يا حيا الله بام حسن من الديرة والغبار

    تعالي شوفي المطر

    :)

    مكانج خالي


    والله يبعد كل زعل وحزن


  5. الحمد لله نهاية سعيدة :)
    عسا دوم السعادة ترفرف عليهم
    سردج حلو وهادي


  6. بالعافية العشى

    ودمتم متحابين ومتصافين

    :)


  7. cesc
    أسعدني مرورك
    gd day


  8. زوووز
    ولكم باك عزيزتي

    هههههه هذي القصة من الروتين اليومي اهني
    عادي تحدث في كل عايلة


    و مشكورة على لدعوة الحلوة حبيبتي


  9. Anonymous

    شاكرتلج مرورج عزيزتي
    اي اصلا انا القصة كلها كتبتها عشا الصورة !!


    لا تسأليني شو سالفة اللكزس تعرفين لما تمر عليج حالة عندج صورة و تبين تحطينها مكان :))


  10. مناااال

    يا حيا الله أم محمد مهدي

    اخباركم و اخبار
    my second home :(

    احنا الجو عفيسة غبار و حر ..بس حمدلله لاهين بهالمواليد و الاعراس

    يلا تعالو نبي نشوفكم

    سلمي على الكاردفيين سلام كثير كثير


    gd day.. n have a safe journey bk 2 q8 XXXX


  11. sweet revenge

    كرا على مرورج حبيبتي
    أدام الله علينا و عليكم السعادة أجمعين ان شاء الله


  12. ثانكس الحر

    أدام المحبة ان شاء الله علينا أجمعين

    دمت بخير أخي العزيز


  13. أمْ حَسـن :
    رسمتي عَلى وجهي أول الخاطره
    دموعٌ وبعض ألم
    لكنْ حينما أنتهيت
    إرتسمت على شفتي الصغيره
    إبتسامه تكبرها
    حَتى بانت أسناني اللؤلؤيه
    دامَ بعدَ الزعل رضى
    الله يوفقكم إنشالله
    مبدعه أم حسن



  14. هلا وغلا حافية
    السموحة كنت مشغولة هاليومين :)

    فديت أم الاسنان اللولو افا مانقدر على زعلج و هذا أحلى رد لأحلى مدونة

    (قد يشوب العلاقات بمختلف أشكالها لحظات سوء تفاهم ولكن الاهم كيف أن نتغلب على كبرياءنا و ان يكون التفاهم و ا ئـلتحاور هو شعارنا فكم من علاقات هدمت لأسباب تافهه وفقدان التحاور)


    شاكرتلج مرورج عزيزتي


  15. :)


    دمتِ بحب .. والخلافات ملح الحياة ;*

    وعسى الله لايكتب زعل وفراق ويخليكم حق بعض يارب =)


  16. بوح شاكرتلج مرورج
    دامت السعادة على الجميع ان شاء الله

    تحياتي


  17. @alhaidar Says:

    عودا حميدا ..

    أدام الله عليكم المحبة والاستقرار ..


  18. أخي أحمد

    شاكرة لك مرورك

    أدام لله علينا و عليكم نعمة السعادو و أواصر المحبة


    تحياتي


  19. Gasi Says:

    واقع جميل يعيشه اغلبنا , فجميعنا يعيش كبريائه متناسيا مشاعره.
    وحمدا لله بأنه بابتسامه انهى انهى برود ايام.
    وجعل ربي لايغير عليكم