أُمْ حَــسَـــنْ


ها أنت بعد الفراق..تسألني ؟
عذرا لا إجابة عندي سوى هذه الحروف...فأقرأ حروفي لعلك تجد ما يشبع غرورك بين هذه السطور ..
فلا عاد لي حاجة للكتمان
أني أعلم أن فراقك يقين ..ووصالك محال ...فيا أسفا على قلب فرطت به و تمنى في يوما ان يكون لك من العبيد
*****

حبك تسلل لقلبي .. خفية....بصمت..بفن..بمهارة السارق المحترف
أحببتك بغموضك ..لشخصك..بطبيعتك...أحببتك أنت
لا اعلم كيف و متى و لماذا
*******

سافرت انا بك في سماء مشاعري و حلقت بك في فضاء عشقي..كنت حبي الأبدي ..محور أحلامي ..
....سهرت الليالي أغني حبك..و مشاعري – تلك- ترقص على رسمك.....سهرت جفوني .و تيتم قلبي صبابه

*******
ولكن كيف ؟
كيف استطعت أن تحتويني ?
كيف استطاعت شمس حبك أن تظل ساطعة في ليل أيامي
********
كان ضعف مني

*******
!و أنت
رحلت و بصمت رهيب...أفقدني توازني
رحلت و تركتني وحيدة في صحراء خيالي..بين جبال أوهامي.تتخفى بضباب حنيني...
سهول الحرمان..أمطار الاشتياق.و زلازل الحنين..كلها كانت تنادي ..لم أسمع سوى صدى صوتي و صفير نبضاتي..

*******
أنت رحلت و كان اختيارك
رحلت أيها الحجر الصامت...حيث شئت..مع من اخترت..و ها أنت اليوم أتيت ..متعب ..ضائع..حائر....تبحث عني..بعدما زرعت جذور الألم في طرقاتي
********

سأتركك للذكريات تعصرك..تتزلزلك..وسأجعل طيوفي تتبعك..فتتعثر بمسافاتك ..فتنتشلك ثم ترميك على تلك الطرقات..طرقات الاشتياق
أنا من نساك ....أنا من جفاك ..عذرا عزيزي..فقد فات الأوان
و حبك ما كان إلا سراب
0 Responses